بَيتُ الخِبرةِ العَالمِيِّ فِي اللُّغةِ العَرَبِيةِ، والتَّدرِيبِ عَلَى اكــتــِسـَـابِ المَهَاراتِ اللُّغَـوِيَّةِّ والإعلَامِيَّةِ و مَـا يَتَعَلَّقُ بِهَا مِن المَهَارَاتِ الإدَارِيَّةِ وقِيَادَةِ الذَّاتِ .


نَسعَى لِتَقَدِيمِ بَرَامِجَ و مُنتَجَاتٍ مُتَمَيَّزةٍ لِلجِهَاتِ الرَّسمِيَّةِ والشَّركَاتِ والأفرَادِ؛ لإتقَانِ المَهاراتِ اللُّغَوِيَّةِ والإعلَامِيَّةِ والإدَارِيَّةِ والمَالِيَّةِ وقِيَادَةِ الذَّاتِ مِن خِلَالِ فَرِيقِ عَمَلٍ مُحتَرِفٍ مُتَخَصِّصٍ.


تَأَسَّسَ مَركَزُ دَارِ مُبِينٍ عامَ ١٤٣٥ هـ بإشرافِ الدَّكتورِ / عبدالرَّحمن بن صالح العَشماويِ ونخبةٍ من الأكاديـميـيـنَ والـمُـدَرِّبـينَ بهـدفِ المُساهمةِ الفَاعلةِ في التَّنميةِ البَشريةِ ( عِلمِياً ومَهَارِياً ) وُفقَ مناهجَ تدريبيةٍ، حديثةٍ، قائمةٍ على أُسُسٍ أصيلةٍ . كما استحدثَ مَركَزُ دَارِ مُبِينٍ، مجموعةً منَ البَرامجِ التَّدريبيةِ، الخَاصةِ بِاللُّغَةِ العَرَبِيَّةِ الفُصحَى تعليماً وتدريباً، وإعلاماً، مما يُساعدُ في الحِفاظِ على لغةِ القُرآنِ الكَريمِ، ونشرِها، والاهتمامِ بها بصفتِها لُغَةً عالميةً يتخاطبُ بها ما لا يَقلُّ عن نِصفِ مِليارٍ حَولَ العَالمِ .


الإتقَانُ و التَّمَيُّزُ . الإبدَاعُ و الاحتِرَافُ . المِصدَاقِيَّةُ و الأمَانَةُ .


فريقنا

تعرف على فريقنا

إنظم إلى فريقنا
demo_image

د.محمد البيشي

التخطيط الاستراتيجي
demo_image

أ / عبدالله الصبيح

دورة كيف نتحدث بلغة سليمة
mobeen

د.محمد العلي

تدريب المدربين
demo_image

أ / رفعه الزهراني

دورة الاختراع والابتكار